spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

وفد من بلدة برقا يشكر النائب ستريدا جعجع

التقت النائب ستريدا جعجع، في معراب، وفدا ً من بلدة برقا – دير الاحمر ضم: رئيس وأعضاء المجلس البلدي، المختارة وعدد من الأهالي في حضور النائب انطوان حبشي، منسق منطقة دير الاحمر في “القوات اللبنانية” جورج خشان، رئيس مركز “القوات” في البلدة اميل جعجع والعضوان روجيه عقل جعجع وحبيب منصور جعجع، بالاضافة الى موريس طوق وروجيه طوق. وقد اتت هذه الزيارة في إطار شكر النائب جعجع على مساعيها في تأمين تكلفة تبليط قاعة كنيسة مار يوحنا المعمدان، والتي بلغت قرابة 33.000 دولار اميركي. ولفتت النائب جعجع إلى أنه أصبح لمنطقة دير الأحمر اليوم نائباً وليس كأي نائب آخر وهو د. أنطوان حبشي، مؤكدةً أنه سيقوم بواجباته على أكمل وجه وليس فقط على مستوى بلدة برقا وإنما على مستوى المنطقة ككل.

بدوره القى حبشي كلمة أكد فيها أن التحدي الحقيقي الذي ينتظرنا في السنوات الاربع المقبلة هو أن نصنع فرقاً، وهذا الفرق لا يتحقق الا من خلال تنظيم أنفسنا وبوحدتنا، باعتبار أننا إذا ما كنّا منظمين بامكاننا تحقيق كل ما تحتاجه المنطقة“. وتابع حبشي: “إذا كان النائب يقوم بعمله على أكمل وجه من دون أن تكون صفوفنا متراصة بشكل قوي فعندها عمل النائب لوحده لن يوصل إلى أي مكان لذلك علينا بالسعي الجدي والحثيث على إعادة هيكلة تنظيمنا الحزبي في المنطقة وعدم الإعتماد على العمل الفردي“.

وتوجه الى النائب جعجع بالقول: “صحيح انه قد أصبح عندنا نائب في منطقة دير الاحمر، ولكن لن ندعك ترتاحين، وسنعوّل على خبرتك وعلى شبكة العلاقات التي تقيمينها، لنستفيد منها في منطقة دير الاحمر. وبالفعل، فقد أثبت أنك من أنجح النواب على مستوى الانماء والديناميكية التي تتمتعين بها“.

من جهته، القى رئيس البلديّة كلمة شكر فيها النائب جعجع على حبها لبلدة برقا والمنطقة ككل، مؤكداً أنهم على الوعد باقون بوحدتهم وعملهم. كما ألقى السيد نبيه خضره كلمة باسم الوفد، قال فيها: “نتوجه إليكم بأسمى آيات الشكر والإمتنان على ما قدّمتم من مساعدة لكنيسة مار يوحنا المعمدان، طالبين من الله بشفاعة مار يوحنا أن يكافئكم على مساعدتكم وخير أعمالكم. كما نتوجه من خلالكم للقائد الحكيم الذي ما كان يوماً إلا الشامخ من المواقع والسامي من المواقف بالعمر المديد والحياة السعيدة“.

وفي ختام اللقاء قدّم الوفد للنائب جعجع باقة من الزهور وهدية رمزيّة هي كناية عن لوحة للقديس يوحنا المعمدان كعربون شكر وامتنان.

spot_imgspot_img