spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

نائبا منطقة بشري ستريدا جعجع وجوزف اسحاق يتقبلان التهاني بالفوز في الانتخابات

على مدى ست ساعات متواصلة توافد أبناء قرى وبلدات جبة بشري بالمئات الى قاعة أوتيل بالاس في بشري من مغر الاحوال وصولاً الى بلدة بان حاملين باقات الورد لتقديم التهاني لنائبي منطقة بشري  ستريدا جعجع وجوزيف اسحاق ، وكان الى جانبهما النائب إيلي كيروز ورئيس بلدية بشري فريدي كيروز ونائبه جوزيف فخري. من المهنئين رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري رئيس بلدية بقاعكفرا ايلي مخلوف على رأس وفد من البلدة ، رؤساء بلديات : حدشيت روبير صقر ، حصرون جيرار السمعاني ، بزعون رامي ابو فراعة ، قنات طوني سعاده وحدث الجبة جورج الشدراوي ، كل ّ على رأس وفد من بلدته . رئيس رابطة المخاتير ألكسي فارس ، وفد كبير من بلدة تنورين . ومن أبرز المهنئين النائب البطريركي العام على الجبة المطران جوزيف نفاع  على رأس وفد من كهنة النيابة البطريركية، ورؤساء بلديات سابقون، عضو اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي الإسلامي جوزيف محفوض، سفير السلام العالمي الأب الدكتور طوني غانم، أعضاء لجنة جبران الوطنية الذين فازوا بالتزكية، سفيرة لبنان لحقوق الانسان أنطوانيت شاهين وزوجها، مدير مستشفى بشري الدكتور يوسف طوق وعدد كبير من الآباء والكهنة والراهبات ومدراء  المدارس الرسمية والخاصة ومسؤولي الجمعيات الأهلية والمؤسسات الإجتماعية إضافة الى مسؤولي مراكز القوات والمنسقين. وطلاب القوات اللبنانية في المنطقة .

بيان شكر

ان نائبا منطقة بشري ستريدا جعجع وجوزف اسحق يتوجهان بالشكر والامتنان والتقدير الى كل من ساهم وعمل في هذه الانتخابات الديمقراطية من اجل وصولنا الى الندوة البرلمانية ونخص منهم: اهلنا ورفاقنا في بلاد الاغتراب وفي منطقة بشري، خاصة الذين تكبدوا عناء السفر والانتقال للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي. اهلنا الذين علمونا الوفاء والالتزام والمواقف الكبيرة السيادية الاستقلالية التي لها علاقة بكرامة اهل بشري ومنطقتها.

رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري رئيس بلدية بقاعكفرا ايلي مخلوف ورؤساء بلديات: بشري فرادي كيروز – حدشيت روبير صقر – حصرون جيرار السمعاني – بزعون رامي ابو فراعة – حدث الجبة جورج الشدراوي – قنات طوني سعادة – عبدين نبيل ابو النصر وبان جوزيف خضير.

مخاتير المنطقة ورؤساء مراكز القوات اللبنانية والمكنة الانتخابية الذين التزموا بتوجيهات الحزب فقاموا بعملهم على افضل وجه.

نشكر وسائل الاعلام على الجهود التي قاموا بها لنقل الصورة الحضارية للانتخابات التي جرت في منطقتنا والشكر ايضاً للاجهزة الامنية مسؤولين وافراد على دورهم المميز في حفظ الامن على افضل وجه.

تصوير: شمعون ضاهر

تقديم حفل مهرجان بشري للشاعر حبيب ابو انطون

spot_imgspot_img