spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

النائب كيروز من بكركي: “القوات” لن تعدّل في موقفها السيادي ولا إستقرار من دون إستقلال

التقى عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب إيلي كيروز البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في بكركي، وتمّ البحث في الأوضاع العامة.

واطلع كيروز الراعي على بعض الهواجس والتساؤلات التي تحتاج إلى أجوبة، مؤكداً على الطابع التاريخي لزيارة غبطته المملكة العربية السعودية والتي شكلت إنجازا على مستوى العلاقات المارونية  – السعودية، واللبنانية – السعودية، والإسلامية – مسيحية على أرض هذا الشرق الذي يجب أن يبقى واحة حرية وتعدد وشراكة.

كما أثار كيروز قضية التصويب على “القوات”، مشدداً على موقفها الثابت لسيادة لبنان واستقلاله. وفي هذا المجال، أكّد كيروز ان “القوات” لن تعدّل في موقفها السيادي، والسياسي، والإصلاحي، لافتاً إلى مواصلة النضال من أجل لبنان، سيداً، حراً، مستقلّاً، لا سلاح فيه إلا سلاح الدولة اللبنانية، ولا سلطة فيه، إلا سلطة الدولة اللبنانية.

واعتبر كيروز أن الحرص على لبنان والإستقرار فيه مسألة أساسية وجيدة، لكنها لا تبرر الخلل في التوازنات الوطنية الداخلية، ولا يعقل أن تكون على حساب الميثاق والسيادة والإستقلال، موضحاً أن لا إستقرار من دون إستقلال، وداعياً اللبنانيين إلى التدقيق في المفاهيم السياسية التي تطبق عليهم يومياً.

وردّا على سؤال، ختم كيروز: “أنا قمت يزيارة الراعي بصفتي الشخصية من دون تكلفة من رئيس الحزب”.

spot_imgspot_img