spot_img

ذات صلة

جمع

في عيد القديس شربل… البطريرك الراعي : ” لبنان أرض قداسة وليس أرض حروب ونزاعات وقتل”

توج البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي احتفالات...

بلد الانتصارات الوهمية

يواجه لبنان تحديات كبيرة ناتجة عن وجود طبقة سياسية...

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

النائب ستريدا جعجع:” ادعو جميع النواب ورؤساء البلديات في لبنان الى أن يحذوا حذو قضاء بشري في موضوع تنظيم الوجود السوري”

ترآست النائب جعجع اجتماع رؤساء مراكز حزب “القوّات اللبنانيّة” في منطقة بشري، في معراب، في حضور: النائب السابق جوزيف اسحق، حيث استهل الإجتماع بدقيقة صمت لراحة نفس الرفيق باسكال سليمان.

وقد تداول المجتمعون بشأن الأعمال النهائية في مشروع مستشفى أنطوان الخوري ملكة طوق – بشري الحكومي، كما في عمل مكتب جرف الثلوج في الأرز خلال فصل الشتاء وفتح طريق عيناتا – الأرز، بالإضافة إلى مشاريع صيانة الطرقات التي يتم العمل عليها في المنطقة.

بعدها تطرقت النائب جعجع الى الاوضاع السياسية العامة، حيث أكّدت أن “اغتيال منسق حزب “القوّات اللبنانيّة” في منطقة جبيل الرفيق باسكال سليمان سيبقى بالنسبة لنا غير واضح الى حين صدور نتائج التحقيقات التي تجريها المراجع العسكريّة والأمنيّة والقضائيّة لكي نبني على الشيء مقتضاه”.

ودعت النائب جعجع جميع النواب ورؤساء البلديات في لبنان أن يحذوا حذو قضاء بشري في موضوع تنظيم الوجود السوري، كما تمنت على جميع المسؤولين على كافة  المستويات وضع خارطة طريق وطنية للحد من هذا الوجود كما طالبت الوزراء المختصين في حكومة تصريف الاعمال ضبط التهريب على الحدود وحركة الدخول والخروج غير الشرعية الى لبنان.

وختمت النائب جعجع: “مرّة جديدة، نجدد رهاننا على الجيش والأجهزة الأمنيّة، ونطالبهم باستكمال التحقيقات حتى الوصول إلى الحقيقة الساطعة الواضحة والجليّة في اغتيال رفيقنا باسكال سليمان”، كما دعت جميع اهلها في قضاء بشري للمشاركة الكثيفة في وداع الرفيق  سليمان

spot_imgspot_img