spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

فريق العمل التقني والفني وشركات التنفيذ

اطلالة النائب ستريدا جعجع كانت لافتة بحيث ارتدت فستاناً اخضر بلون الارز من توقيع المصمم العالمي جورج شقرا، والماكياج بانامل غيتا سعاده وتسريحة الشعر لفيكتور كيروز.

تولت شركة ICE لصاحبيها شادي فياض ونتالي رحال تنظيم المهرجانات للعام الثالث على التوالي مع افكار جديدة خلاقة متنايبة مع الحدث ومنها تصميم مسرح متحرك على شكل ارزة، بالاضافة الى فكرة اضاءة غابة الارز وربطها بالمسرح كذلك فكرة المفرقعات، الى جانب التنظيم الدقيق واستقبال الوافدين وتسهيل وصولهم وخروجهم من والى المدرج من دون اي تاخير.

تميّز المسرح باضاءة لافتة من تنفيذ شركة Eventuals لصاحبها نسيب ماضي. اما الهندسة الصوتية فكانت من توقيع شركة Blue Sound لصاحبها شادي سعد، وامنت شركة Visual لصاحبها بياترو الحاج الـ Screen Led والـ Projector. اما الـ 3D Mapping فكان من تنفيذ شركة Facto 3D Mapping لصاحبها اميل عضيمي ومارك مراد، الاحتفال من اخراج باسم كريستو عاونه ايلي رزق، ونقل مباشرة على شاشة الـ MTV اما الـ Catering فكان من تقدمة شركة Sauveurs du Monde لصاحبيها نويل وزياد قصيفي.

وكانت بلدية بشري قد امنت جولات سياحية مجانية على اربعة مواقع لكل من رغب من القادمين لحضور المهرجان وهي: غابة الارز ومتحف جبران خليل جبران، مار شربل، موقع مار الياس في حدشيت، وحديقة مار جرجس العامة. كما امنت لجنة مهرجانات الارز الدولية دليلات سياحيات رافقن المتوجهين بالباصات من بيروت وطرابلس والكورة الى الارز، وقدمن لهم معلومات سياحية وتاريخية عن قرى وبلدات منطقة بشري. وللسنة الثالثة على التوالي استقبل طلاب القوات اللبنانية عند جادة سمير فريد جعجع الوافدين الى المهرجان وقدموا لهم وردة حمراء وعبوة مياه وارزة تذكارية. وكانت لجنة اصدقاء غابة الارز برئاسة انطوان طوق وبمشاركة النائب ستريدا جعجع قد قاموا بمبادرة نحو الفنانين المشاركين في الاوبريت، وذلك قبل يوم من انطلاق المهرجان في 28 تموز حيث غرسوا 14 ارزة باسمهم، وحصل كل فنان منهم على شهادة عرابة للارزة تحمل اسمه، وقد نقل الخبر مباشرة على شاشة الـ MTV كما قدمت لجنة اصدقاء غابة الارز 400 غرسة ارز وزع عدد منهم على الحضور الرسمي كما وزع منها يوم 5 آب 2017.

spot_imgspot_img