spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

السيدة ستريدا جعجع عقدت العزم على انجاح مهرجانات الارز الدولية…. وتفوقت

كانت حديث الشارع اللبناني على مدار اليومين السابقين، انها النائب في البرلمان اللبناني السيدة ستريدا طوق جعجع ورئيسة مهرجانات الأرز الدولية، حيث استطاعت ان تسرق الانظار باطلالتها الراقية جداً وحضورها الآسر والساحر في آن.

السيدة “جعجع” التي عقدت العزم على انجاح مهرجانات الارز الدولية للسنة الثانية على التوالي، كانت قد افتتحت يوم الجمعة الواقع في 5 آب/اغسطس الحالي مهرجانات الارز بحضور وجوه سياسية واجتماعية وثقافية ودينية واعلامية وحشد غفير من الجمهور، اختارت ان تتألق في الليلة الاولى من المهرجان بأزياء من ألف ليلة وليلة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب فأتت اطلالتها ملكية تدل عن ذوق رفيع في اختيار الازياء المناسبة. لتعود وتخطف الانظار مرة ثانية في الليلة الثانية من المهرجان، مساء امس السبت الواقع في 6 آب، حيث اختارت “جعجع” هذه المرة المصممة الرائعة امل ازهري لتوقع لها اطلالتها الانيقة والمبهرة. دون ان ننسى جمالها الذي يتحد دائما بثقة بالنفس لافتة فتكون النتيجة حضور اسنثنائي لامرأة استثنائية.

نشير ان السيدة ماجدة الرومي افتتحت السهرة الاولى من المهرجان يوم الجمعة الفائت، اما السهرة الثانية فقد احياها كل من النجمة نانسي عجرم والنجم عاصي الحلاني. وسوف تختتم المهرجان فرقة كركلا يومي الجمعة والسبت 12 و 13 آب. ولا شك في ان الجمهور بانتظار امسيتين رائعتين بجوار ارز الرب من المهرجان خاصة بعدما شهدنا على نجاح كبير ليلة الافتتاح، اضافة الى الامسية الثانية وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان رئيسة المهرجان السيدة ستريدا جعجع وكل فريق العمل قد عمل بجهد ودون كلل او ملل لخطف الاضواء وحصرها في منطقة بشري بعد النجاح الذي حققه المهرجان.

المصدر: موقع بصراحة      الكاتب: باتريسيا الهاشم .

spot_imgspot_img