spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

حضرت بعلبك وتوحّد وطن الارز

ردت النائب جعجع على الفنان عبد
الحليم كركلا بكلمة قالت فها
:

اهلاً وسهلاً بكركلا بالارز،

اهلاً وسهلاً ببعلبك بالارز،

هيدي هيّي صورة لبنان الحلوة اللي
منريدا ومنطمح الا،

هيدي صورة لبنان الحقيقية”.

 

عمر كركلا: ستريدا جعجع أثبتت أن بعلبك والارز فن واحد وشعب واحد

 بعد العروض الرائعة التي قدمتها فرقة كركلا  في مهرجانات الارز الدولية تحدث عميد هذه الفرقة الاستاذ عمر كركلا لموقع “7asriyan” وقال: “ان ما قدمناه في الارز هو من اهم اعمال كركلا التي جلنا بها حول العالم ونحن نتبع ما تعتمده الفرق العالمية بأنه بقدر ما يكون العمل ناجحا بقدر ما امتد في الزمن اكثر”.

كركلا كشف ان العمل الذي تم تنفيذه خصيصا للاحتفال بالذكرى الستين على تأسيس مهرجانات بعلبك الدولية قد يعرض في مسرح الايفوار في بيروت خلال الاعياد

رفعت طربيه : ستريدا جعجع سيدة عظيمة                                 

أشاد الممثل الكبير رفعت طربيه في حديث خاص لموقع 7asrian  بمهرجانات الارز الدولية ورئيستها السيدة ستريدا جعجع.

وقال طربيه: “انّ ما قدّمناه هذا العام في الارز هو عمل كنا قد اختبرناه سابقاً بعد جولة عالمية قمنا بها، وشدد طربيه على ان فرقة كركلا تفتخر بوجودها في الارز، هذه الغابة التي ذكرت في نشيد الاناشيد. هذه اول مرة أقف في الارز كممثل وهذا شعور رائع بالنسبة لي”.

وختم بالقول: “ان ستريدا جعجع سيدة عظيمة نظراً لما قامت به من عمل جبّار على صعيد التنظيم وحسن الضيافة، ونحن نشكرها من كل قلبنا.”

اليسار كركلا: ستريدا جعجع اعتمدت المعايير الدولية في مهرجانات الاز

بعد انتهاء موسم المهرجانات هذا الصيف، التي كانت فرقة كركلا نجمتها بشكل مطلق، تحدّثت الاستاذة اليسار كركلا عن مشاركة الفرقة في مهرجانات بعلبك الدولية ضمن مسرحية “طريق الحرير”، ومهرجانات الارز الدولية في مسرحية “كان يا مكان”. وقالت لـ 7asrian: “كانت لنا مشاركة اولى هذا العام في مهرجانات الارز الدولية، واعتقد اننا كنا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا وعلى قدر جمال هذه المنطقة – نحن هنا نحب دائما ان نجدد انفسنا وهذا ما حصل في مهرجانات الارز ومهرجانات بعلبك”..

اليسار كركلا شكرت رئبية مهرجانات الارز الدولية النائب ستريدا جعجع قائلة: “كان لي الشرف ان تعرّفت والتقيت بهذه السيدة، وشرف كبير ان نكون على خشبة مهرجانات الارز الدولية – ولا بد لي ان انوّه بالتنظيم الكبير والعمل الجبار الذي قامت به هذه السيدة التي اعتمدت المعايير الدولية في هذه الاحتفالية الفنية والثقافية الرائعة”.

جوزف عازار : ستريدا جعجع حريصة على الفن الحقيقي

من هياكل بعلبك الى شلوح أرز الرب تنقل صوته هذا الصيف زارعاً الحنين الى ايام مضت كان صوته الى جانب صوت فيروز وصباح يصدح ناثرا الفرح في ارجاء الوطن.

 وبعد خمسين سنة على اخر اطلالة له في الارز وتحديداً في مسرحية بياع الخواتم، عاد الكبير جوزف عازار الى ارز الرب بعمل مسرحي راقص لفرقة كركلا تحت عنوان “كان يا ماكان”.

 عازار وقبل اعتلائه خشبة مسرح مهرجانات الارز الدولية تحدث لـ 7asrian متوجهاً بالشكر الى رئيسة لجنة مهرجانات الارز الدولية السيدة ستريدا جعجع وقال:” الف تحية لهذه السيدة العظيمة لانها حريصة على الفن الحقيقي وعلى الابداع الذي رايناه هذا العام في مهرجانات الارز الدولية.”

spot_imgspot_img