spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

السفير البلغاري في متحف جبران

قام السفير البلغاري الجديد في بيروت يسن توموف وعقيلته وابنتهما وطاقم السفارة بزيارة الى متحف جبران بهدف الاضطلاع بالمهام والواجبات المنوطة به في المستقبل ، والحصول على  المعلومات اللازمة المتعلقة بالمنح التي تم ّ  تقديمها من قبل ” الصندوق التنمية البلغاري ” لمتحف جبران عن عامي ٢٠٢٢ و٢٠٢٣.

وكان في استقباله في المتحف رئيس لجنة جبران الوطنية البروفسور فادي رحمه وأعضاء اللجنة والرئيس السابق للجنة الاستاذ جوزيف فنيانوس، مدير المتحف الاستاذ جوزيف جعجع والسيدة صوفيا جعجع المسؤولة من قبل اللجنة عن تنفيذ المشاريع الممولة من الحكومة البلغارية .

اثناء الزيارة ، أشاد السفير باهمية التعاون بين اللجنة والسفارة البلغارية ، واكد على ضرورة وضع رؤية واستراتيجية مشتركة بين اللجنة والسفارة .

وقدم  رئيس اللجنة البروفسور فادي رحمة شكره للسفارة والحكومة البلغارية على دعمهم الكريم لتطوير وصيانة مكتبة جبران الشخصية وتحسين المتحف. واعرب عن تمنيه للتعاون المستدام بين اللجنة والسفارة البلغارية.

أثناء جولته داخل المتحف اطلع على الأعمال التي تمّ تنفيذها بفضل الدعم البلغاري ، وابدى إعجابه بجودة التنفيذ والمواصفات العالية .

وفي هذه المناسبة قدم رئيس اللجنة هدية تذكارية للسفير تتضمن مجموعة من كتب جبران من اصدارات اللجنة لعام ٢٠٢٣ بما في ذلك كتاب “النبي” احتفالا بمرور مئة عام على كتابته .

spot_imgspot_img