spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

” صيفيات بشري ” 2012

” صيفيات بشري ” أو المهرجانات التي نظمتها البلدية هذا الصيف في مدينة جبران متعددة  ومتنوعة فيها تسلية ومرح لكافة الأعمار وتعرفاً إلى فنون عدة عبر فرق أجنبية تشارك في إحياء هذه “الصيفيات” كما تتضمن نشاطات بيئية ورياضية متنوعة وكان آخرها يوم السبت الماضي مع الفنان Charly and the Band  .

وقد أقيمت حفلات في شارع جبران امام القصر البلدي، حضرها العديد من أبناء بشري والجبة والجوار حيث تعالت الأصوات وارتفعت الأكف تحية وتصفيقًا للإبداع والفن.

ويوم الجمعة كانت سهرة جاز مع الفنان جوني لاوون Johnny Laoun  بحضور حشد من محبي هذا الفن واستمرت السهرة حتى ساعة متقدمة من الليل .

وسبق ذلك أيضًا في شارع جبران سهرة للفنان طوني كيوان الذي غنى حتى الصباح فرددت صوته وادي قنوبين، وكانت ليلة للطرب الأصيل شارك فيها الحضور الفنان كيوان رقصًا وغناء وابداعًا.

وإلى ذلك شاركت البلدية في الليالي الجبرانية التي أقيمت في باحة ماري هاسكل المجاورة لمتحف جبران كما نظم نادي قنوبين نهار سير على الأقدام من أرز الرب نزولا إلى وادي قنوبين .

وقد أشار رئيس بلدية بشري أنطوان الخوري طوق في افتتاح برنامج ” صيفيات بشري” إلى أن البلدية سيكون لها برامج أخرى متعددة على مختلف الصعد الفنية والثقافية والترفيهية والبيئة من أجل إبقاء بشري في الواجهة السياحية دائمًا.

spot_imgspot_img