spot_img

ذات صلة

جمع

حفل تدشين البئر الإرتوازي في حصرون النائب كيروز : لا معنى لأي نضال إن لم يكن الإنسان هدفه

اقامت بلديةحصرون حفل تدشين البئر الإرتوازي التي حفرتها بتمويل...

نشاط رياضي لطلاب القوات – بشري

اقامت خلية طلاب القوات اللبنانية - بشري مباريات Streetball...

رحلة الى الوادي المقدس

أقام شباب وطلاب القوات اللبنانية - بشري نشاط hiking...

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

رئيس مجلس إدارة شركة BIG لوي جعجع: ” سيكون لنا مشاريع تتعلق بالسياحة الشتوية وتطوير منطقة الأرز لتضاهي المنتجعات العالمية”

لماذا يعني اسم BIG  ؟

هذا الأسم هو مختصر ل” Bsharri Investment Group “، كما إنه يعبر عن حبنا الكبير لبشري وكم هي كبيرة بشري.

ما هو الهدف الإستراتيجي للمشروع ورؤية شركة BIG له ؟

إن شركة BIG هي شركة مساهمة قد اسسها عدد من شباب بشري، وهدفهم الوحيد ان تكون بشري افضل. وبالتالي فإن هؤلاء الشباب الذين نجحوا في شركاتهم الخاصة، قرروا ان يكونوا أوفياء لمدينتهم من خلال وضع إمكانياتهم المادية لتطوير السياحة في بشري. فقرروا تاسيس شركة مساهمة سياحية تساهم مع القطاع العام والهيئات السياحية الدولية لرفع مستوى السياحي في بشري وفي القضاء.

ما هي الخدمات التي ستتوفر في هذا الملتقى؟

سيتضمن مشروع الساحة العديد من الخدمات التي تستقطب السائح اللبناني والأجنبي والبشراويين الذين يعيشون في المدن الساحلية. ومن أهم هذه الخدمات: مطاعم لبنانية, إيطالية, مقاهي، حلويات عربية وأجنبية، مشروبات النبيذ, مونيات، حرفيات وغيرها من المنتجات التي تنتجها منطقة بشري.

كما سيتم تنفيذ نشاطات ومهرجانات سياحية على مدار اشهر السنة.

كيف  سيتم اختيار الموظفين لهذا المشروع ؟

إن الهدف الأساسي لشركتنا هو توظيف شباب وصبايا قضاء بشري في الدرجة الأولى. كما إن بلدية بشري وضعت هذا شرطا” اساسيا” في العقد.

اما في حال عدم وجود الإختصاص المطلوب، سيتم استقدام أشخاص من خارج القضاء لفترة محددة لتعليم الأشخاص المعنيين ولإستعانة بهم.

كيف يمكن لشركتكم ان تساهم في تطوير السياحة في قضاء بشري وما هي خطة عملكم لصيف 2024؟

شركتنا سوف تساهم في تطوير السياحية من خلال استقطاب السائحين من خارج القضاء بتقديم خدمات عالية الجودة، مع تأمين حزمة سياحية تبقي السائح في منطقتنا لعدة أيام . اما لصيف 2024 فإننا نتسابق مع الوقت لنكون جاهزين بالحد الأدنى لإطلاق المشروع، على ان يكون المحلات ال 13 جاهزة ومكتملة مع بداية 2025.

كيف سيتم التنسيق مع الهيئات المحلية في ما يخص القطاع السياحي ؟

إن نقطة إنطلاق هذا المشروع هي بلدية بشري التي نفذت تأهيل الساحة وعملت على ان تكون الساحة بإدارة القطاع الخاص بالتعاون مع القطاع العام.

وإن اي تطوير لمشروعنا او للمشاريع الأخرى التي نعمل عليها سيكون بالتعاون مع السلطة المحلية، وذلك من ضمن الرؤية الإستراتجية لتطوير السياحة التي تنفذها البلديات وإتحادها  في قضاء بشري.

مشروعكم هو تطوير ساحة مار سابا فقط، ام تخططون  لمشاريع أخرى في بشري؟   

إن هدف شركة ” BIG” هو إعلاء شأن السياحة في قضاء بشري، وإن مشروع ساحة مارسابا هو البداية حيث سيتبعه مشاريع تتعلق بالفنادق وبيوت الضيافة وخلق حزم سياحية ونشاطات للسائح.  كما سيكون لنا مشاريع تتعلق بالسياحة الشتوية وتطويرها من خلال تطوير منطقة الأرز لتضاهي المنتجعات العالمية .

spot_imgspot_img