spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

بشري تكافئ من أعطى من ذاته ولم يطالبها يوما ….

ها هي بشري ترفض الاستسلام للظروف  السياسية الصعبة والمعقدة التي تشل اليلاد، وتجري انتخابات لاختيار 15 عضوا ً للجنة جبران الوطنية.

يوم الاحد 27 آب 2023، كان هناك عرس ديموقراطي في بشري، حيث فازت لائحة “نحو المئوية الثانية …. ليبقى جبران” المدعومة من القوات اللبنانية.  

بشري الوفبة، تكافىء من أعطى من ذاته ولم يطالبها يوما، ومن ضحّى ودافع بشراسة عن كرامتها ولم يتكابر، ومن كان وفيا للخط اللبناني ووقف إلى جانبها ورفع رأسها عاليا…  وهذا الدعم الذي حظيت به القوات اللبنانية لم يأتِ عبثًا، بل كان ردًا للجميل لرئيس حزب القوات اللبنانية، الدكتور سمير جعجع، الذي تميّز بمواقفه الوطنية الداعمة للبنان وجميع اللبنانيين.

وفي سياق موازٍ، عبّر أهالي بشري عن امتنانهم للنائب ستريدا جعجع لجهودها المضنية والمستمرة في خدمة مجتمعها ومساندة أهاليها في بشري والمنطقة وسعيها الدائم إلى تحقيق تغيير إيجابي حقيقي، وأصبح ظاهر للعيان لكل من يزور بشري بدءا من طرقاتها وصولا إلى بنيتها التحتية، وعبر جهودها في مجالات متعددة، قامت النائبة جعجع بتنفيذ مشاريع خدماتية ملموسة للمجتمع. ومن أبرزها المساهمة في توفير الخدمات الصحية والاجتماعية والتنموية  والزراعية والتربوية التي تجلت ببناء بيت الطالب الجامعي في ضبيه. ولطالما أظهرت اهتمامًا خاصًا بصيانة المؤسسات الرسمية والخاصة والاجتماعية ، ومن بينها مشروع مستشفى أنطوان الخوري ملكة طوق – بشري الحكومي والذي سيفتتح بتاريخ 4 تشرين الثاني 2023. إن تفانيها واجتهادها في تقديم هذه الجهود يجسد روح الخدمة والتفاني، وبعكس التزامها الصادق بتحسين ظروف مجتمعها والعمل نحو تحقيق رفاهيته واستقراره.

spot_imgspot_img