spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

النائب ستريدا جعجع زارت عائلات بشراوية في منازلها

قامت النائب ستريدا جعجع بزيارة عدد من أهالي بشري في منازلهم للإطمئنان على أحوالهم وأوضاعهم الصحية. هدفت الزيارات التي شملت عدداً من العائلات والمسنين إلى التعرف على شؤونهم ورصد ملاحظاتهم والعمل على تذليل كافة احتياجاتهم بالتواصل مع الجهات المعنية. وقد استمعت النائب جعجع لقضاياهم ومشاكلهم، ووعدتهم بحلها. وكانت الزيارات قد شملت جميع الأحياء في بشري التي تضم مختلف العائلات. وقد لاقت هذة الزيارات تفاعلاً كبيراً من قبل الأهالي الذين عبروا عن فرحتهم بزيارة النائب جعجع لهم . بدورها اكدت جعجع  وقوفها إلى جانب أهلها في بشري الذين وقفوا إلى جانبها وزوجها في أحلك الظروف، وكانوا إلى جانبهما في المنعطفات التاريخية الصعبة. وكان في هذه الجولة  بعض المحطات التي أثرت في النائب جعجع حيث كان هناك زيارة لمصاب حرب ترافقت معها دمعة ألم وبسمة امل.

٢٨ زيارة قامت بها النائب جعجع في اليوم الأول، و٢٣ زيارة في اليوم التالي ، وستتبعها جولات أخرى تشمل عائلات المنطقة كلها.  وهذه الزيارات تأتي “لتثبت أن التواصل مع المجتمع ليس لأسباب إنتخابية ومصلحة سياسية بل هي بحت إنسانية” حسب النائب جعجع .

النائب جعجع تلبي طلبات العائلات التي زارتها

بعد الزيارات التي قامت بها النائب ستريدا جعجع منذ اسبوعين والتي شملت 55 منزلا ً من مختلف عائلات بشري : الشدياق ، رحمه ، سكر ، جعجع ، طوق ، كيروز والفخري ، للإطمئنان على أوضاعهم الحياتية  والصحية ، والاستماع الى مطالبهم وحاجاتهم ومشاكلهم   عقدت النائب ستريدا جعجع اجتماعا ً ، في معراب ، بتاريخ 17-9-2018 في حضور : د. ليلى جعجع ، فادي الشدياق ، جوزيف لدس الفخري ، غازي جعجع ، طوني سكر وحنا رفول رحمه  ، وجرى فيه تقييم لهذه الزيارات . كما استعرض المجتمعون مطالب الذين التقتهم  النائب جعجع وتمتّ دراستها  بالتفصيل .في ختام اللقاء ، اعطت النائب جعجع  توجيهاتها  للبدء بتلبية ومتابعة هذه المطالب مع اصحابها ، خصوصا ً ان هذه الزيارات ستتوسع لتشمل كل قرى وبلدات منطقة بشري ، بعدما كانت النائب جعجع قد أنشأت لجنة مصغرة  مهمتها إجراء مسح شامل للعائلات الذين يعانون من أوضاع معيشية وصحية صعبة ، ليصار الى العمل على مساعدتهم .

spot_imgspot_img