spot_img

ذات صلة

جمع

نشاط رياضي لطلاب القوات – بشري

اقامت خلية طلاب القوات اللبنانية - بشري مباريات Streetball...

رحلة الى الوادي المقدس

أقام شباب وطلاب القوات اللبنانية - بشري نشاط hiking...

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

النائب جعجع تحقق امنية كريستوفر عقل

كريستوفر عقل ابن الـ 23 سنة، كان من الطلاب الناشطين في خلية القوات اللبنانية في جامعة الكفاءات، فاجاه المرض منذ ثلاث سنوات وتبين انه مصاب بمرض نادر ومستعصي يصيب المناعة في الجسم، ويدعى: Syndrome d’activation macrographique، زهو يخضع حالياً للعلاج الكيميائي، ويؤكد الاخصائي في الطب الداخلي وامراض المناعة الذاتية د. فادي حداد عن هذا المرض، انه نادر جداً، فمنذ 20 سنة حتى اليوم، هناك 30 اصابة منه في العالم فقط.

امنية كريستوفر كانت ان يلتقي بالنائب ستريدا جعجع، وهو يضع صورتها مع رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع الى جانب سريره في المستشفى، وعندما علمت النائب جعجع بالامر قررت تلبية امنية كريستوف وقامت بزيارته في مستشفى اوتيل ديو برفقة الامين المساعد لشؤون المناطق في القوات اللبنانية جوزيف ابو جودة وفي حضور الدكتور فادي حداد، الاهل وعدد من اصدقاء كريستوف. حيث كان اللقاء مؤثراً جداً وعاطفياً. وتفاجأت النائب ستريدا بمعنويات كريستوف المرتفعة، وايمانه القوي، الذي اعطاه القدرة على مواجهة المرض بابتسامة لا تفارق وجهه.

من جهتها، نقلت النائب جعجع الى كريستوف تحيات د. جعجع وتمنياته له بالشفاء العاجل، مؤكدة وقوفهما الى جانبه وصلاتهما الدائمة له. كما قدمت له صورة ومسبحة للقديسة ريتا لانها شفيعة الامور المستعصية وايماناً من النائب جعجع بانها قادرة على شفاء كريستوف فهي لطالما كانت تلتجأ للقديسة ريتا وتطلب شفاعتها في فترة اعتقال د. جعجع خصوصاً عندما كان يقال لها ان لا امل بخروج الحكيم من معتقله وقضيته ميؤوس منها.

spot_imgspot_img