spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

النائب ستريدا جعجع تدعو الرؤساء لحضور مهرجانات الارز الدولية التي ستقام برعاية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون

زارت النائب ستريدا جعجع فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا لشكره على رعايته مهرجانات الارز الدولية انطلاقاً من حرصه الدائم على تشجيع الفن والثقافة واحتضان كل المناطق اللبنانية، ودعته لحضور الحفل الذي ستقيمه الفنانة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي في 28 تموز 2018، وذلك بهدف اعلاء اسم لبنان وتكريمه ببعده العالمي من خلال المواقع الاثرية الخمسة المدرجة على قائمة التراث العالمي وهي وادي قاديشا وارز الرب، جبيل، صور، عنجر وبعلبك، حيث ستقدم مشهدية غنائية تاريخية خاصة بالمواقع المكرمة كتب كلماتها الشاعر الكبير نزار فرنسيس ولحنها الاستاذ جوزيف خليفة، ومن توزيع الاستاذ مارك ابو نعوم، ومن انتاج لجنة مهرجانات الارز الدولية.

كما زارت رئيس الحكومة المكلف الشيخ سعد الحريري في بيت الوسط. كذلك زارت قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون في مكتبه في وزارة الدفاع في اليرزة على راس وفد ضم: رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري ايلي مخلوف، رئيس بلدية بشري فرادي كيروز، السيد عماد خوري، السيدة نتالي رجال عن شركة ICE والمشرفة العامة على مهرجانات الارز الدولية رولا عريضة. ودعتهما لحضور مهرجانات الارز.

spot_imgspot_img