spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

مكتب جهاز تفعيل دور المرأة في حزب “القوات اللبنانية في بشري يحتفل بعيد الام إسحق: كل امرأة قادرة أن تحدث فرقاً في الإنتخابات كلير رحمه: النائب ستريدا جعجع ناضلت وانتصرت …

لمناسبة عيد الأم، أقام مكتب جهاز تفعيل دور المرأة في بشري لقاءً مع مجموعة من الامهات بحضور ممثل النائب  ستريدا  جعجع مرشح منطقة بشري عن المقعد الماروني المهندس جوزيف اسحق، منسق مدينة بشري فادي الشدياق، ممثلة رئيسة جهاز تفعيل دور المرأة  في حزب “القوات اللبنانية” أنا كريستينا فخري.

افتتح اللقاء بالنشيد الوطني ونشيد “القوات” ، ثم ألقت رئيسة مكتب تفعيل دور المرأة في بشري كلير رحمة كلمة جاء فيها: الام وطن والوطن ام انه الربيع، انه عيد الام فافرحوا لان الامومة هي اقدس معاني الانسانية واعظم هبات الله فالام اكبر من كل الكلمات، هي العطاء اللامحدود، الوفاء حتى النفس الاخير، المحبة التي تفيض ولا تنتهي، ونبع الحنان الذي لا ينضب.

يقول احدهم السلام على امي فهي اول الاوطان واخر ملاذ.

نعم، الام هي ذلك الوطن الذي يحضن الجميع ونور الشمس الذي يلفح الجميع، انها الفرح المطلق والخير اللامتناهي.

… لانك انت. كما انت، لانك الاساس، لانك ضمير الوطن وقلبه فانك بخياراتك تصوبين على الصحيح وتدعمين الاصح، فتحفظين الوطن.

لانك انت ام الايمان ام الرجال ام الابطال ام القادة، لانك الحب والامل والامان.

نلتقي اليوم تحت رايتك – راية القوات اللبنانية – نلتقي ومسؤوليتنا مضاعفة، لانه من رحم بيتنا البشراوي ولد لنا قائد، ولا كل القادة رجل ولا كل الرجال، نفتخر به على مدى مساحة الوطن…

مسؤوليتنا مضاعفة، لان لنا ابنة مناضلة زوجة قائد، ناضلت وانتصرت بعون الله، ومن رحم المعاناة انجبت لنا مؤسسات وانماء.

انها سيدة التحديات والحضور والمثابرة في خدمة الجماعة من دون تمييز وتفرقة فهي لاهل منطقتها “ام”.

تحية كبيرة لسعادة النائب ستريدا جعجع راعية هذا اللقاء.

امهاتنا الغاليات شكرا لتضحياتكن شكراً لعطاءاتكن وشكراً لحضوركن كل عام وانتن بخير قضاء بشري بقضاء ولبنان بخير وانشالله عيدكن هذه السنة يزهر وطناً “لانه صار بدا”.

بدوره، ألقى الشدياق كلمة أكد فيها “دعم المرأة ودعم حزب “القوات” لها وخصوصا في منطقة بشري، حيث مكتب تفعيل دور المرأة في الحزب استطاع أن يحدث فرقا، بالإضافة إلى النساء اللواتي يعملن في بلدية بشري وفي الجمعيات والمؤسسات حيث كل واحدة منهن صنعت تغييرا في عملها”.

واعتبر المرشح اسحق أن “المرأة البشراوية هي امرأة أنجبت عظماء ومبدعين وقادة، وأن كل واحدة من مكانها قادرة أن تحدث فرقا في الإنتخابات”. وقال: “ان المرشح في أي منطقة هو مرشح القوات اللبنانية ايا يكن إسمه أو أيا تكن المنطقة التي ينتمي إليها، فعلينا كلنا أن نكثف جهودنا ونعمل من أجل بعضنا”.

وانتهى الحفل بمائدة صباحية على شرف الأمهات والسيدات اللواتي بلغ عددهن 150 امرأة . قدمت الاحتفال أولغا جعجع، وتم قطع قالب الحلوى وتوزيع الورود على الحاضرات.

spot_imgspot_img