spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

عشاء نادي شبية بزعون السنوي

برعاية رئيس مجلس ادارة شركة كابيتال غاز طوني دانيال احيا نادي شبية بزعون حفل عشائه السنوي في قاعة مطعم شكور في حصرون بحضور المحامي ماريو صعب ممثلا النائب ستريدا جعجع ،اميل رحمة ممثلا الشيخ روي عيسى الخوري الرائد خليل الاشقر ،النقيب جورج شمعون ،رئيس بلدية بزعون رامي بو فراعة واعضاء المجلس البلدي ، مدير عام كرة الطائرة اميل جبور ممثلا رئيس اللجنة الاولمبية جان همام ، اعضاء مجلس بلدية حصرون رؤساء الاندية الرياضية في قضاء بشري وحشد من الرياضيين ومن ابناء بزعون وقرى جبة بشري .

القى رئيس نادي بزعون جان الطبش كلمة رحب فيها بممثلي النائب جعجع والشيخ عيسى الخوري وبالسيدين جبور دانيال والمشاركين وقال:  بالرغم من الأحداث التي عصفت بالوطن، فقد ظل نادينا متجدداً بتجدد الحياة، مستمراً بإستمرار الشعار “بالعمل الرياضي نبني الوطن”. يعبق إسمه معطراً مع فوح عبق السنديان والشربين والسرو في الوادي المقدس، ويتصاعد دوره مع رائحة البخور التي تفوح من شجر الأرز الخالد بعطر الندى والقداسة. أما شهرة النادي ونجاحه مستمدة من التعاون المثمر بين الإدارة والقيمين على النادي والداعمين لمسيرته الوطنية التي برزت في أجل مظاهرها في الألعاب الثلاث كرة الطائرة، كرة السلة والتزلج على الثلج.

وتابع: أيها الحضور الكريم، إن تعاونكم يزيدنا قناعة أن التعاضد الرائد يحقق رسالة التربية الفريدة، لأن روج التعاون في العمل الرياضي هو عماد الحياة، وسبيل الرقي، وواسطة التفاهم والتقارب بين أبناء الوطن الواحد. وكل تعاون ركيزته ثلاثة عناصر المحبة، العمل المستمر والثقة بالذات، يضاف إليها عنصر رابع هو تشجيع الداعمين ومحبي العمل الرياضي. كل ذلك يؤدي الى التربية السليمة، لأن التربية عن طريق الرياضة أهم من تهذيب العقول عن طريق العلم. والمثل يقول “التعاون رائد الجميع في كل عمل وطني”.

وختم: لا سدد الله خطاكم بروح التربية الرياضية التي تؤمنون بها، وأعطاكم دوام الصحة والتوفيق، نحن مستمرون بتعاونكم وتشجيعكم ووقوفكم الى جانبنا والسلام.

وخلال العشاء تم توزيع الهدايا على اللاعبين .

spot_imgspot_img