spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

إضاءة شجرة و مغارة الميلاد في حصرون

أضاء رئيس بلدية حصرون جيرار السمعاني شجرة الميلاد والمغارة بمشاركة وحضور منسق القوات اللبنانية في قضاء بشري النقيب جوزيف إسحق وكاهن الرعية الأب طوني جبارة والمئات من أهالي البلدة وأطفالهم.

وأقيم بالمناسبة إحتفال ألقى خلاله رئيس البلدية السمعاني كلمة شكر فيها بلدية الشباب ولجنة المرأة ومركز القوات في حصرون على مشاركتهم في إعداد حدث المحبة والسلام، وأضاف: نضيء اليوم هذه الشجرة معاً متحدين متعاونين لنعيد الى بلدتنا العريقة صورتها البهية التي نحلم جميعاً بها. ومعاً سنستمر في إحياء المناسبات الصيفية والشتوية لنعيد لحصرون وردة الجبل مكانتها السياحية ونعدكم كمجلس بلدي بمتابعة العمل والتعاون مع كل الجمعيات الشبابية والنسائية لإعادة حصرون وردةً للجبل. وختم آملاً أن يعم السلام لبنان والمنطقة.

وبعد إضاءة الشجرة والمغارة إنطلق المشاركون على وقع الترانيم التي عزفتها موسيقى حصرون يتقدمهم الأطفال وهم يرتدون ثياب سانتا كلوز عبر شوارع البلدة التي أضيئت على جوانبها الزينة لتحول سوق حصرون الأثري الى شبه قناطر مزدانة بالألوان وصولاً الى باحة كنيسة السيدة حيث تم إفتتاح القرية الميلادية ومعرض الأشغال اليدوية بالمناسبة.

spot_imgspot_img