spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

نانسي.. لؤلؤة الارز المتألقة

أحيت الفنانة نانسي عجرم الليلة الثانية من مهرجانات الأرز الدولية، فبدت “Snow White” وسط غابة الأرز.

 عرفت السيدة ستريدا من تختار لليلة الثانية، فهي اختارت نجمة، استقطبت جمهور من الألاف وتابعها الملايين عبر التلفزيون. نعم الملايين، فهشتاج “#نانسي_لؤلؤة_الارز_المتألقة” تصدر المراتب الأولى على مواقع التواصل الإجتماعي خلال دقائق من بداية الحفل.

 نانسي التي غنت أجمل أغنيتها، خصت “الحكيم”، اي رئيس حزب “القوات اللبنانية” د. سمير جعجع، بتحية ملفتة عندما بدلت كلمة طبيب لحكيم عند غنائها “معقول الغرام” لتصبح الجملة: “حكيم القلوب قلي حب ودوب”.

 فهي لم تكتفي بالتحية، انما نزلت عن المسرح، وراقصت الحاضرين، متوقفةً عند رئيسة المهرجان، ستريدا جعجع. نانسي بدت أميرة، جميلة، أنيقة، ساحرة، رائعة، ابهرت الجميع بادائها، فهي حافظت طيلة الحفل على صوتها العذب، روحها المرحة، ولم تنسى لبنان، إذ غنت له “بتتلج الدني” للسيدة فيروز.

 لاشك أن خيار نانسي عجرم، كان موفقاً، ونجاح الحفل كان متوقعاً، لاسيما وجود نانسي عجرم من جهة، النجمة اللبنانية العالمية كما قالت الإعلامية ريما رحمه مخلوف عند تقديمها، ووجود لجنة قوية، ذكية ومحترفة من جهة أخرى.

 ولا بد أن نشكر القيمين على المهرجان، الذين اتقنوا العمل على التفاصيل. فهم استقبلوا الوافدين بكل إحترام، حيث قدموا طلاب بشري ارزة ومياه للناس عند بداية الطريق. وباحة الإنتظار، كانت مليئة بالمطاعم التي تناسب جميع طبقات المجتمع وجميع الأذواق. حتى الوشاحات لم تكن غالية الثمن. فعلاً اتقنوا القيمين على المهرجان بالتنظيم المحترف.

 يذكر أن المهرجان نقل مباشرةً عبر الـ “mtv”، وكان من إخراج باسم كريستو.

 جان-ماري الباشا

spot_imgspot_img