spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

غنّت للسلام ففازت الماجدة بالمعركة وعانقت أرز لبنان

 في جوار غابة “أرز الرب” بمنطقة بشرّي إنطلقت مساء الخامس من شهر أغسطس/آب مهرجانات الأرز الدّولية بليلة ساحرة عانق بها صوت ماجدة الرومي السماء الواسعة من أرض لبنان.

الماجدة أطلّت على الجمهور والحشود الغفيرة التي كانت بإنتظارها قبل ساعات طويلة من إنطلاق الحفل بأغنية “الحريّة” فهتف الجمهور بإسمها حبّاً وعلى وقع موجات التصفيق التي غمرت المكان قدّمت مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة ومنها، “عم بحلمك يا حلم يا لبنان”، “كلمات”، “بلادي”، “إعتزلت الغرام”، “ستّ الدنيا يا بيروت”، “عطر” وغيرها من أجمل الأعمال التي سطّرت بها أرشيف الموسيقى العربية على مرّ السنوات، فترافَقت العروض مع لوحات ضخمة أذهلت الحضور والمشاهدين.

بتجرد، ماجدة الرومي تخوض معركة الأمل والسلام بوجه الإرهاب الذي يجتاح العالم، ورغم صوت الدّمار المدوّي وقبضت الموت المدمية تثبت في كلّ مرّة أن صوت إرادة الحياة والفن أعلى وتصدح بصوتها وإحساسها الملائكي أعرق المسارح والمهرجانات. الماجدة فازت من جديد وعلى محبّة الوطن جمعت اللبنانيين تحت لواء الأرز الذي لوّحت به أعلام الآلاف في أمسية أسطورية بإمتياز.

تجدر الإشارة الى أنّ الإعلامي وسام بريدي قدّم السهرة التي كانت من توقيع المخرج باسم كريستو ونَقلتها ببث مباشر قناة الـ mtv اللبنانية فشغلت الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

موقع بتجرد .

spot_imgspot_img