spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

نشاط رياضي لمكتب الشباب في القوات اللبنانية

نظّم مكتب شباب وطلاب بشري بطولتهم الرابعة في كرة القدم في 29-30-31 آب 2014. وقد شهدت البطولة مشاركة 8 فرق من بشري والمنطقة. أدار الدورة حكم محترف. وقد فجّر فريق بشري للصغار “بشري جونيور” مفاجأة من العيار الثقيل تمثّلت بإطاحته المرشح الأبرز للفوز وبطل النسخة الثالثة فريق بشري للكبار “بشري” بهدف للاّعب إيلي رحمة ضمن أحداث الدور نصف النهائي.

وقد أتى الترتيب النهائي على الشكل التالي: المركز الأول: بشري جونيور، المركز الثاني: ماجيستا، المركز الثالث: بشري، المركز الرابع: القوات حصرون. ولقد جرى توزيع الجوائز على الفائزين مباشرة بعد المباراة النهائية في ملعب نادي قنوبين لكرة السلّة.

قدّم كأس المركز الثالث نائب رئيس بلدية بشري السيّد يوسف فخري لقائد فريق بشري سمير جعجع. كما قدّم رئيس نادي قنوبين ومسؤول الرياضة في بشري السيد جو هياف فخري كأس المركز الثاني لقائد فريق ماجيستا طارق رحمة. في حين قدّم كأس المركز الأول منسّق القوات اللبنانية في مدينة بشري المختار فادي الشدياق لقائد فريق بشري جونيور بيتر جعجع.

أمّا على الصعيد الفردي فقد قدّم مسؤول الطلاب في جبة بشري الرفيق حنّا رحمة جائزة أفضل لاعب لنجم فريق بشري جونيور فيليب طوق. ثم قدّم منظّم الدورة الرفيق زياد كرم جائزة هداف الدورة بـ10 أهداف لهداف فريق ماجيستا هادي كحيل (أسنلم الجائزة زميله في الفريق طوني جعجع). وقدّم نائب رئيس مكتب الشباب والطلّاب الرفيق طوني سكر جائزة أفضل حارس لحارس فريق بشري هشام كيروز. يتقدم مكتب الشباب والطلّاب رئيسًا وأعضاء بجزيل الشكر لكلّ من شارك بإنجاح هذه البطولة. ونعدكم ببذل أقصى الجهود لتطوير مستوى الدورة في السنين القادمة.

spot_imgspot_img