spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

النائب جعجع ممثلة رئيس حزب القوات اللبنانية في حفل اقامته المؤسسة المارونية للانتشار بالتعاون مع مؤسسة انطوان شويري

نظّمت المؤسسة المارونية للانتشار بالتعاون مع مؤسسة أنطوان الشويري حفل تخريج 70 طالبًا وطالبة لبنانيين من دول الانتشار، ضمن دورة أنطوان الشويري، خلال حفل عشاء أقيم في مركز بيروت للمعارض “البيال” في وسط بيروت، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وحضوره. وقد حضرت عضو كتلة “القوات” النائب ستريدا جعجع ممثلةً الدكتور سمير جعجع.

توجه الراعي الى الشباب قائلا: “عودوا إلى أوطانكم التي ولدتم فيها، وأنتم تمحضونها محبتكم وإخلاصكم وثقتكم، وكونوا إلى جانب سفرائنا وبعثاتنا الدبلوماسية فيها، خير سفراء للبنان تحملون قضيته وتدافعون عن هويته ورسالته في المحيطين العربي والاسلامي، وأسهموا بتقاليدكم اللبنانية وثقافتكم الأصلية، بما فيها من قيم روحية وأخلاقيّة، ومن حرارة إنسانية واجتماعية، في إغناء أوطانكم وحضاراتها”.

وختم: “احملوا لبنان في قلوبكم، أسهموا في المحافظة على كيانه وميثاقه وصيغته، طالبوا حكامه والمسؤولين السياسيين بالأمانة والإخلاص للبنان ومؤسساته الدستورية، وطالبوا نواب الأمة بأداء واجبهم الأساسي والجوهري، بانتخاب رئيس للجمهورية اليوم قبل الغد، رئيس يكون بشخصيته وتاريخه ونبله وتجرّده على قدر التحديات الداخلية والإقليمية الراهنة، لكي يستقيم عمل المجلس النيابي في الاشتراع والمحاسبة والمساءلة، ولكي تستطيع الحكومة ممارسة كامل مهامها الاجرائية. وعند ذلك يتمكن لبنان من إداء دوره كخميرة في عجين العالم العربي والاسلامي، تساعده على العبور إلى ربيع حقيقي قائم على التنوع والانفتاح وعلى قيم الحداثة والعولمة والديمقرطية والحريات العامة وحقوق الانسان”.

spot_imgspot_img