spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

كيروز لـ”السياسة”: الفريق الآخر يجرّنا الى الفراغ

قال عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب إيلي كيروز “إننا ذاهبون إلى جلسة الخميس من حيث مسار الأمور إلى جلسة تشبه الجلستين الماضيتين، لكننا كقوى “14 آذار” سنحضر إلى المجلس وسنعمل على تأمين النصاب، رغم اقتناعنا بأن الفريق الآخر مستمر بالتعطيل وفبركة التهم ضدنا”، مناشداً جميع النواب الحضور إلى جلسة الانتخابات وأن يكون التنافس بشكلٍ ديمقراطي. 

واتهم كيروز في تصريح لـ”السياسة” الكويتية، الفريق الآخر بالعرقلة وتطيير النصاب لأنه متمسك برئيس تكتل “التغيير والإصلاح” النائب ميشال عون رئيساً للجمهورية، “فإما أن نوافق عليه أو لا يريد أحداً”، مضيفاً: “إذا لم تتم العملية الانتخابية قبل الخامس والعشرين من الجاري فإننا ذاهبون إلى الفراغ بالرغم من وجود حكومة ستناط بها مهمة القيام بصلاحيات رئيس الجمهورية”. 

وعن كلام الدكتور سمير جعجع من بكركي بأنه قد يسحب ترشيحه في حال وجدت “14 آذار” مرشحاً غيره، قال كيروز: “إن جعجع كان واضحاً في موقفه، فهو لا ينطلق بترشحه من مبدأ أنا أو لا أحد، وبالتالي إذا وجدت 14 آذار مرشحاً آخر قادراً على انتزاع أصوات الفريق الآخر التي تضمن له النجاح، فهو على استعداد لسحب ترشيحه”. 

وعن الاتصالات التي يقوم بها رئيس حزب “الكتائب” أمين الجميل، قال: “نحن ننتظر بإيجابية لهذا الحراك وإن شاء الله يؤدي الغاية التي جعلت الجميل يتحرك على أساسها”.

spot_imgspot_img