spot_img

ذات صلة

جمع

قرار جديد من مجلس شورى الدولة لصالح بلدية بشري.

صدر عن بلدية بشري البيان التالي : بعد أن تقدمنا...

حملة فحص اسنان مجانية لتلاميذ المدارس الرسمية

تحت عنوان "صحتك خط أحمر"، وضمن الندوات الطبية التي...

شكر وتقدير الى العاملين في مركز جرف الثلوج في الأرز

التقت النائب ستريدا جعجع في معراب رئيس مركز جرف...

” صحتك خط أحمر “

القوات اللبنانية مركز بشري وبالتعاون مع مستشفى بشري الحكومي...

ستريدا جعجع: لمسنا إيجابية من ناحية لبننة الاستحقاق

في إطار جولة حزب “القوات اللبنانية” لعرض برنامج رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع لرئاسة الجمهورية تحت عنوان “الجمهورية القوية”، قام وفد من “القوات” ضم النواب ستريدا جعجع، فادي كرم وجوزف المعلوف والقيادي ادي ابي اللمع بزيارة رئيس مجلس النواب نبيه بري، حيث أشارت النائب جعجع إلى ان “الرئيس بري أكد لنا ان كتلته ستحضر جلسة الأربعاء وستصوت”، واضافت: “الرئيس بري سبق وأثنى على برنامج جعجع في اتصال معه وقد شكرناه على إرساله ممثلا إلى معراب”.  

وتابع الوفد جولته (باستثناء النائب فادي كرم) بلقاء وزير الاتصالات بطرس حرب، الذي كان أكد صباحاً باتصال مع جعجع الوقوف الى جانبه في الجلسة الانتخابية الرئاسية الأربعاء، كما هنأه على برنامجه الرئاسي بعنوان “الجمهورية القوية” وتمنى له كل التوفيق. وأكدت النائب جعجع ان “ما يجمعنا مع الشيخ بطرس حرب هو النظرة إلى لبنان، البرنامج الإنتخابي ومحاولات الإغتيال التي تعرض لها كما تعرضنا نحن، ما يجمعنا معه وقفة سمير جعجع والقوات اللبنانية في الـ2008، ونحن سنكمل المشوار سوية”.

بدوره قال حرب: ” الدكتور جعجع يمثل المبادئ التي نتمنى تحقيقها بوصوله إلى الرئاسة”. واستكمالاً للجولة التقى الوفد النائب ميشال المر في مكتبه في عمارة شلهوب ولفتت النائب جعجع عقب اللقاء إلى ان “دولة الرئيس ميشال المر وعدنا بتحكيم ضميره بالانتخاب وحضور الجلسة مع النائب نايلة تويني”. بدوره أكّد النائب ميشال المر المشاركة في الجلسة لتأمين النصاب. وقال: “سنقرر الاتجاه خلال الجلسة وقد لا نكون بعيدين عن موقف القوات”.

spot_imgspot_img